الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 متوفرة الآن.. بلال شامة بين الحياة والموت

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 متوفرة الأن يبحث عنها الجمهور بكثرة في موسم مسلسلات رمضان 2023، بعد تصاعد الأحداث الأخيرة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 متوفرة الأن

يتضح نقل الخادمة سعدة لكل أخبار منزل جعفر لكارم، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 ومع تفريغ كاميرات المطار تُثبت براءة جعفر ويُفرج عنه، ويطلب جعفر من حمادة الصلح مقابل معرفة مكان ابنه، وتتفق دلال مع أحد الأشخاص على التخلص من بلال بعد ابتزازه لها، وتطرد أم جعفر، سعدة بعد اكتشافها نقل أخبارهم لمنزل فتح الله.

يوضع بلال شامة في مأذق كبير عند زيارة سيف في الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة، فيراه جعفر ويجري خلفه ليمسك به ويسأله أين ابنه الذي اختطفه من 19 عام، لكن سيارة تصدمه ويظل بين الحياة والموت.

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

ما قنوات عرض أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية والعشرون تعرض مساء غدًا الجمعة 14 ابريل، على قناة dmc الفضائية وdmc دراما الفضائية، كما تعرض عبر منصتي واتش ات - watch it الرقمية، ومنصة shahid شاهد vip.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة والعشرون

كما يمكن للجمهور مشاهدة أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 على القنوات الناقلة له، إذ تعرض الأحداث عقب فطار اليوم الجمعة 14 ابريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع على قناة dmc دراما، كما تعاد الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10 وربع.

أبطال مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

بطال مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 هم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، والفنانة زينة، والفنانة منة فضالي والفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة سلوى عثمان والفنان أحمد بدير وآخرين.

موضوعات متعلقة