الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمره 100 عام.. قصة أكبر معتمر مصري توفي أمام الكعبة في رمضان

أكبر معتمر مصري_مصدر الصورة_سوشيال
أكبر معتمر مصري_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصة وفاة أكبر معتمر مصري يبلغ من العمر 100 عام خلال أداء مناسك العمرة بمكة المكرمة.

وتحولت قصة وفاة "محجوب طه شعبان"، أكبر معتمر مصري وهو صائم في شهر رمضان أمام الكعبة المشرفة وهو يؤدي مناسك العمرة إلى ترند على السوشيال ميديا يروي مواقفه وحسن الخاتمة التي دوما ما كان يرغب بها.

وذكر أهالي قرية بدرموشيا التابعة لمحافظة بني سويف، أن محجوب طه شعبان هو أكبر معتمر مصري بمكة المكرمة توفي أثناء أداء العمرة في العشر الأواخر من شهر رمضان وتحققت أمنيته بدفنه في السعودية وهو الحلم الذي دوما ما كان يرغب في تحقيقه.

وأوضح أهالي قريته، أن محجوب طه شعبان أكبر معتمر مصري خلال تواجده في بلدته وبين أهالي قريته لم يترك جنازة إلا وشارك فيها، كما أنه لا يترك درسا من الدروس الدينية إلا ويكون أول الحاضرين فضلا عن حفاظه والتزامه بقيام الليل وصلاة التهجد مع المعتكفين في المسجد في شهر رمضان من كل عام.

ولاقت قصة وفاة أكبر معتمر مصري عن عمر يناهز 100 عام إعجاب الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في موقف يجسد حسن الخاتمة وتحقيق حلم رجل مسن للوفاة خلال أداء مناسك العمرة.