الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال حادث سير.. استشهاد المقدم كريم أبو ستيت بمديرية أمن الإسماعيلية

المقدم كرين أبو ستيت
المقدم كرين أبو ستيت

شهدت محافظة الإسماعيلية حادث سير أليم صباح اليوم، أسفر الحادث عن استشهاد المقدم كريم أبو ستيت في مديرية أمن الإسماعيلية، بعدما اختلت عجلة اختلت في يده أثناء قيادته السيارة وانقلبت وهو في طريقه إلى الإسماعيلية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مديرية أمن الإسماعيلية إخطار من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث سير على أحد الطرق ووجود جثة لشخص داخل سيارته الملاكي، فور تلقي البلاغ انتقلت رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أن المتوفى هو المقدم كريم أبو ستيت الضابط في مديرية أمن الإسماعيلية، وأنه توفي بعدما اختلت عجلة القيادة في يده.

جرى نقل جثمان المقدم المتوفى إلى المستشفى، وناظرت الجهات المختصة الجثمان وأمرت جهات التحقيق بالإسماعيلية انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان أسباب الوفاة.

من جانبه نشر أحمد حازم زوج شقيقة المقدم كريم أبو ستيت منشور صفحته الشخصية فيس بوك عقب وفاة شقيق زوجته قال فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله وحده، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيق زوجتي المقدم كريم أبو ستيت أثناء تأدية واجبه الوطني، نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى، وتقام صلاه الجنازة على المتوفي بإذن الله بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة - صلاح سالم - القاهرة.

وكشف عن موعد العزاء غدا السبت 15 أبريل بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس - قاعه النور والضحى - الساعة 7:30 مساء .