الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صوؤة ننشر أسماء المصابين في حادث طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

سيارة نقل
سيارة نقل
الإسماعيلية

ننشر أسماء المصابين فى الحادث الذي حدث اليوم الخميس، نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى بمحافظة الإسماعيلية، وقد لقى مصرع شخصين، وأصابة 10 آخرين بإصابات مختلفة بأنحاء مناطق الجسم ما بين كدمات وكسور وجروح نتيجة تصام سيارة ميكروباص مع سيارة أخري نقل على هذا الطريق، بمنطقة المنايف التابعة لدائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

وعلى الفور تحرك رجال الحماية المدنية الي مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبى، لإسعافهم وتقديم لهم الرعاية الطبية، وتم نقل أيضا المتوفين وهم شخصين، إلى ثلاجة حفظ الموتي بنفس ذات المستشفى.

وقد تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ، بلاغا يفيد بورود حادث تصادم سيارتين ببعض، ميكروباص مع سيارة نقل على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، بكامل قوتها من إسعاف ومباحث لعمل الإجراءات القانونية اللازمة بمساعدة رجال المرور والأجهزة التنفيذية، المختصة بمكان الواقعة.

وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة كلا من:
على عبد الخالق على، يبلغ من العمر 48 عاما، ومقيم فى حى الزهور ومصاب ببعض الكدمات.
وأحمد مجدى عبد العزيز، يبلغ من العمر 35 عاما، ومقيم فى الشيخ زايد، ومصاب ببعض الجروح.
وحسنى محمد محمود حسن، يبلغ من العمر53 عاما، ومقيم فى أبوصوير، ومصاب ببعض التشوه بالوجه.
وحسن ابراهيم الدسوقى، يبلغ من العنر 51 عاما، ومصاب بكدمات بالجسم.
وأحمد سمير السيد، يبلغ من العمر 38 عاما، ومقيم فى عزبه شاهين. وحسام على محمد على، يبلغ من العمر50 عاما، ومقيم فى أبو عطوة ومصاب بجرح فى الرأس وخدمات فى الجسم، السيد فرج بيومى إبراهيم، 39 عاما، ومقيم فى حى السلام، والمصاب بجرح فى الوجه والرأس، ومحمد عادل أحمد عبد الرحمن، 43 عاما.

تم رفع السيارات والآثار الناجمة عن الحادث، من الطريق وإعادة تشغيل الطريق بكامل طاقته

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة