الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 12:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف عبدالغفور: ريهام ابنتي أصبحت غول تمثيل.. وأتمنى العمل معاها

اشرف عبدالغفور والفنانه ريهام عبدالغفور
اشرف عبدالغفور والفنانه ريهام عبدالغفور

حل الفنان أشرف عبدالغفور ضيفا على برنامج "نجوم رمضان أقربلك " مع الإعلامية أنجي علي والمذاع عبر نجوم أف أم، وتحدث عن رأيه في الفنانة ريهام عبدالغفور وتألقها في بعض الأعمال مؤخرا.

وتحدث أشرف عبد الغفور قائلا: لم نلتق أنا وريهام عبد الغفور فنيا سوى في مشاهد صغيرة في زيزينيا وده شيئا في صالحي... لأن ريهام أصبحت غول تمثيل الواحد يخاف يمثل قدامها.

وتابع: أتمنى أقدم مشاهد وأعمال معها لكن عندما تسألها السؤال ده تجيب إنها تبقى مرتبكة وعندما تتخلص من هذا الارتباك أتمنى العمل معها، لأن يهمني ألا أسبب لها أي ارتباك.

وأستكمل أشرف عبد الغفور: أتابع كل أعمال ريهام عبد الغفور وهي وسعت رقعة معجبيني حاليا من زمان، في ناس كثير يكلمونني عشان أبيها قبل ما أكون الفنان أشرف عبد الغفور.

مسلسل رشيد

كما تحدث الفنان أشرف عبدالغفور عن مشاركته في مسلسل رشيد قائلا: شخصيتي في مسلسل رشيد ثرية دراميا وتحمست لها جدا، ويعد مسلسل رشيد هو العمل الوحيد في حياتي الذي عملته دون قراءة النص كاملا، وما يشفع لذلك الأمر هو أن قصة الشخصية التي ألعبها كانت كاملة وواضحة لها بداية ووسط ونهاية، كما أن محمد ممدوح حقق نجومية راسخة في مدة قصيرة.

سبب ابتعاده عن الفن

وعن سبب ابتعاده الوسط الفني الفترة الأخيرة رد قائلا: أسباب قعادي في البيت هو إني معنديش استعداد أخدش مسيرتي عشان أقبل أي عمل، وأي عمل فني عبارة عن رؤية مؤلف وتفسير مخرج وليس 4و5 يكتبون العمل و3 يخرجوا.