الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كوكتيل العيد في قبضة الأمن».. ضبط شحنة مخدرات بـ11 مليون جنيه بالسلام

المضبوطات
المضبوطات

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، فيديو يبرز جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال ضبط 5 عناصر إجرامية خطرة وبحيازتهم 11630 طربة حشيش تقدر قيمتها بحوالي 11 مليون جنيه.

وذكر بيان لوزارة الداخلية اليوم الاثنين، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعت نشاط أحد التشكيلات العصابية الخطرة في تهريب مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الشرقية وترويجها على نطاق واسع لعملائهما بمحافظات القليوبية والقاهرة والجيزة ضم "6 أشخاص عاطلين، أحدهم سبق اتهامه في عدد 18 قضية مختلفة ومطلوب التنفيذ على 3 أشخاص في حكم قضائي صادر ضده بالحبس سنة في قضايا جنائية.

وبعد تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالمشاركة تنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عنها ضبط المتهمين حال استقلالهم سيارة تريلا بطريق "القاهرة، بمنطقة السلام أول" بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وعثر بحوزتهما على عدد كبير من "11630 طربة لمخدر الحشيش وزنه 85 كيلو جرام، ومبلغ مالي قدره 90 ألف جنيه، عدد 11 هاتف محمول" بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وأيدوا ما جاء بالتحريات بحيازتهم للمخدرات والاتجار فيها ونقلها".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى استمرار الحملات الأمنية الموسعة على مستوى الجمهورية.