الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة.. أمطار خفيفة وانخفاض في الحرارة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة في الفترة من الأربعاء 19 أبريل 2023 وحتى الاثنين 24 أبريل 2023، بحيث يكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

طقس غدا الأربعاء 19 أبريل 2023


يشهد سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة مساءَ عبنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة قد تمتد إلى مناطث من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ويوجد أيضا نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية بأنه اعتبارا من بعد غد الخميس 20 أبريل 2023 سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الخرارة على شمال اليلاد وجتى شمال الصعيد.

طقس الخميس 20 أبريل 2023


يشهد سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 30% تقريب على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 21 أبريل 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 22 أبريل 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأحد 23 أبريل والاثنين 24 أبريل 2023


يشهد الطقس شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوجد أيضا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.