الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: حار نهارا والعظمى بالقاهرة 32.. فيديو

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء، قائلة إننا نشهد ارتفاعات ملحوظة في درجات الحرارة مدة النهار، حيث كان ذروة الارتفاعات كانت بالأمس الثلاثاء، التي سجلت العظمى فيها 36 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، أن اليوم متوقع انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف، ولكن ما زلنا نشعر بالأجواء الحارة، إذ إن العظمى ستسجل نحو 32 درجة مئوية على القاهرة الكبرى نهارا.

وواصلت "غانم"، أن الطقس سيكون حارا نهارا على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبينت أنه مع غياب أشعة الشمس، ودخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن الأجواء ستكون مائلة للبرودة في أغلب محافظات الجمهورية، كما أن الصغرى ستنخفض إلى 17 درجة مئوية ليلا، مع وجود نشاط للرياح، وفرص لسقوط الأمطار.