الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة «عم ربيع» في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13

منى زكي ورشدي الشامي من مسلسل تحت الوصاية
منى زكي ورشدي الشامي من مسلسل تحت الوصاية

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل "تحت الوصاية" الحلقة 13، للنجمة منى زكي، والتي تم عرضها مساء اليوم على شاشة قناة "دي إم سي".

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13

وشهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13، سفر منى زكي إلى الإسكندرية حتى تعزي في وفاة حماها، بعد أن أخبرته شقيقتها مها نصار بخبر وفاتها.

ثم ذهبت منى زكي إلى محكمة الأسرة، حتى تحصل على وصاية أولادها بعد وفاة جدهم، ولكن جاء دياب وطلب أن يحصل على وصاية الأولاد بصفته عمهم.

وأثبت دياب في المحكمة أن منى زكي قامت بسرقة المركب، لذلك يطالب هو بالوصاية، وعندما شاهدت هذا منى زكي، قررت أن ترجع مع أحمد خالد صالح وتواصل رحلتها مع القروب والعمل على المركب.

نهاية أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13

ولكن جاء في نهاية أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13، وصول دياب إلى المركب، وأخذ مجموعة من الرجالة وحاول اقتحام المركب وأخذها بالقوة، ولكن ظلت منى زكي وباقي الرجالة الذين كانوا معاها في الدفاع، حتى تم قتل "عم ربيع"، في مشهد مؤثر.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يشار إلى أنه يعرض مسلسل «تحت الوصاية»، يوميا خلال شهر رمصان الحالي 2023، عبر شبكة قنوات dmc، في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد عرضه في الساعة 12:45صباحا، ثم يعاد الساعة 2:15 مساء.

بالإضافة إلى عرض مسلسل تحت الوصاية، يوميا على منصة شاهد، ويحقق عليها نسبة مشاهدة مرتفعة وذلك منذ بداية عرضه في النصف الثاني من رمضان، وذلك لأن مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية، يعتبر من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم منى زكي، ودياب، أحمد خالد صالح، لبنى ونس، نهى عابدين، خالد كمال، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، عفاف رشاد، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، خالد كمال، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم.