الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي تتعرض للتحرش في نهاية الحلقة الـ 11 من ”تحت الوصاية”

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

عرضت منذ قليل، أحداث الحلقة 11 من مسلسل "تحت الوصاية"، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وخاصةً بعدما قررت "حنان" أن تفتح مشروعها الخاص، وهو مطعم الأسماك.

أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل تحت الوصاية

وبدأ أحداث الحلقة 11 من مسلسل "تحت الوصاية"، بمشهد فلاش باك، حيث تظهر "حنان" الفنانة منى زكي، وهي في المستشفى ذاهبة إلى نجلها، حيث أنه أصيب في عينه عندما كان متواجد مع عمه وجده، ويخبرها الطبيب أنه يحتاج إلى عملية في عينه، فتذهب "حنان" لبيع المركب برفقة جد الأولاد باعتباره الواصي على أموالهم، فيخبروها أن الإجراءات تستغرق بعض الوقت لتنفعل "حنان" لأن عملية نجلها متوقفة على الأموال التي ستأتي لها من بيع المركب.

منى زكي تفتتح مطعم السمك

وانتقل الكادر، إلى "حنان" التي تفتتح مطعمها الجديد للأسماك، ويذهب إليها الصيادون ليباركوا لها، كما يساعدها "زكريا" الفنان أحمد خالد صالح، في إحضار مربية للجلوس مع أولادها في أثناء ذهابها إلى صيد السمك.

وتترك "حنان" أولادها مع المربية وتذهب لصيد السمك، ويقوم "زكريا" النجم أحمد خالد صالح بطمأنتها على أنه سيأخذ باله من أولادها لحين قدومها من رحلة الصيد.

أحداث الحلقة11 من مسلسل تحت الوصاية

وينتقل المشهد، إلى "حمدي" الذي حاول التحرش بحنان، فتقوم الأخيرة بطعنه بالسكينة من أجل الدفاع عن نفسها، ويذهبا إلى المستشفى ويصاب حمدي بتهتك في الأمعاء، ويقوم الصياد "عيد" بتبليغ الشرطة من أجل إلقاء القبض على "حنان".

وتنتهي أحداث الحلقة 11من مسلسل "تحت الوصاية" بقيام "عيد" بمساومة "حنان"، ويتحدث مع "حمدي" ويخبره أنه سيتنازل عن المحضر إذا قامت بإعطائه ربع السمك التي تصطاده من البحر في كل رحلة صيد، فتوافق حنان حتى لا يتم إلقاء القبض عليها.

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

ويعد مسلسل "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وشارك في بطولة العمل، كلا من النجوم: الفنانة منى زكي، والنجم دياب، والفنان أحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ورشدي الشامي، والنجمة مها نصار، وعلي الطيب، أحمد عبد الحميد، ومحمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.