الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمني لتأمين احتفالات عيد الفطر

الشرطة
الشرطة

قامت قطاعات وزارة الداخلية، في الساعات القليل الماضية، على مستوى الجمهورية برفع درجة الاستعداد القصوى والبدء في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق لمواجهة كل ما يخل بالأمن العام والحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط لحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.


تضمنت الإجراءات والخطط الأمنية تكثيف الخدمات الأمنية والأقوال والارتكازات بكافة المحاور والميادين والمنشآت المهمة والحيوية والشوارع الرئيسية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع والدعم بعناصر من الشرطة النسائية.

كما شملت الإجراءات تكثيف الخدمات المرورية ومواصلة تفعيل التقنيات التكنولوجية الحديثة لمتابعة وملاحظة الحالة المرورية بكافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.
بالإضافة إلى اضطلاع السادة مديري الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المجرورات على الخدمات الأمنية، والوقوف على مدى يقظة والتزام القوات بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم خلال تنفيذ محاور الخطط الأمنية.
كما أعدت أجهزة الوزارة خطة انتشار أمني مكثف بالمناطق التي تشهد تجمعات للمواطنين خاصة المتنزهات والحدائق ودور السينما والمسطح المائي لنهر النيل.
وفي السياق نفسه أجهزة وزارة الداخلية، على مواصلة جهود توفير مناخ آمن لاحتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
جاء ذلك في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى رفع درجات الاستعداد لتنفيذ الخطط الأمنية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.