الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعبة المواد الغذائية: توافر كافة السلع بأسعار مخفضة فى الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر المبارك

السلع الغذائية- مصدر الصورة وكالات
السلع الغذائية- مصدر الصورة وكالات

أعلن حازم المنوفى رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بالغرفة التجارية بالإسكندرية وعضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، في بيان له منذ قليل عن توافر كافة السلع بأسعار مخفضة فى الأسواق من خلال أكثر من 6000 منفذًا ثابتًا ومتحركًا.

وأضاف رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، في بيانه، أنه ضمن المنافذ أكثر من 1300 منفذًا جديدًا تم إقامتهم بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية فى جميع المحافظات المختلفة وخاصة المناطق والمحافظات الأكثر إحتياجًا، للبيع بسعر الجملة تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن ذلك يأتى في اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن المواطنين خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك مع ضمان وصول السلع لهم بسهولة وبالأسعار المناسبة.

وأستكمل المنوفي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات للعمل خلال أيام العيد لتلقى بلاغات التجار والمواطنين والعمل على حلها وقت ارسالها من قبل المواطنين والمتابعة المستمرة للأسواق وكافة الأجهزة وتأكد من تلبية احتياجات المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.