الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:56 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في العيد.. «الجاكت الجينز» للباحثين عن الأناقة

الجاكت الجينز اناقة للرجل
الجاكت الجينز اناقة للرجل

يعتمد عليه الرجال كليا، فهو حاضرا دومًا في الخزانة لأنه قطعة أساسية يمكن الأعتماد عليها وارتداؤها في كل المواسم، وذلك بسبب تصميمه، ولمرونته الفائقة في التانسق مع الملابس الأخرى، إنه الجاكيت الجينز.

في السطور التالية، يعرض "الطريق" خطوات التنسيق مع "الجاكت الجينز" للرجال.

طرق بسيطة لتنسيق الملابس مع "الجاكت الجينز"

1- يمكن دمج "الجاكت الجينز" مع التيشيرت الأبيض وتعتبرمن القطع الأساسية لأي رجل، ويُمكن تنسيقهما معاً ليمنحك مظهرًا جذاباً وأنيقًا في نفس الوقت، وتكون هذه الإطلالة المناسبه، و يجب أن يكون مقاسه ملائمًا، فلا يكون فضفاضًا أو صغيرًا.

2- يكون"الجاكت الجينز" المزدوج جيدًا بشكل مضاعف ورائعًا ولا يصدق مع بنطال "جينز" أسود، ويمكن للألوان الأخرى من بنطال "الجينز" أن تفعل نفس الحيلة مثل الرمادي والأزرق أو حتى الأبيض.

3- يمكن دمج سترة "الجاكت الجينز"مع ملابس العمل ويمكنك ارتداء قميص بأزرار مع رابطة عنق، وبنطال "جينز" او نوع أخر مثل "الجباردين" لإطلالة غير رائجة لكنها بالفعل أنيقة.

4- إذا كنت تريد الظهور بإطلالة عصرية لكن ممزوجة بشيئ من الغموض، يمكنك تنسيق سترتك مع "سويت شيرت" دون نقوش والوان محايدة وتجنب أزياء ذات الشعارات الكبيرة.

5- من الممكن مزج "هاي كول" مع "جاكت جينز" إن أردت أن يكون هذا التنسيق ناجحًا، يجب أن تختار "هاي كول" نحيف الحجم حتى تمنحك في النهاية مظهرًا راقيًا وعصريًّا.

6- قليل من الرجال قد يفعل ذلك ارتداء "جاكت جينز" أسفل المعاطف سواء كان طويلاً أو قصيرًا لكن لا تدرك أنها من أفضل التنسيقات التي يمكن أن ترى "الجاكت الجينز" معها، يجب أن يكون "الجاكت الجينز" الخاصة بك خفيفة إذا كنت ترغب في ارتدائها تحت معطف، ويجب أن تكون ضيقة العنق حتى تمنحك مزيجًا رائعًا.