الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة من أب تبكي رواد مواقع التواصل.. أصدقاء ابنه تجاهلوا عزومته لإفطار جماعي

افطار اعده شاب لأصدقاءه_مصدر الصورة_سوشيال
افطار اعده شاب لأصدقاءه_مصدر الصورة_سوشيال

عبر أب عن حزنه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن تجاهل أصدقاء ابنه عزومة إفطار جماعي خلال شهر رمضان بعدما دعاهم لتناوله ووعدوه بالحضور إلا أنهم لم يحضرون.

ونشر حساب يحمل اسم إسلام: في موقف يدل على انعدام التربية في هذا الزمان، وجه ابني دعوة اليوم لزملائه لتناول الإفطار وأكد عليهم الحضور وتأكد من حضورهم صباح اليوم.

وأضاف الأب خلال منشوره: إلا أنه للأسف عند موعد الإفطار لم يحضر أحد، لافتًا إلى ان ابنه حاول الاتصال بهم قبل الأذان ولم يرد أحد منهم أو حتى يكلف نفسه بالاعتذار، موجهًأ رسالة إلى أولياء الأمور قال فيها: "ربو أبناءكم على الوفاء بالعهود".

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع منشور الأب الذي عبر عن غضبه من موقف أصدقاء ابنه، وسط دهشة من موقف أصدقاء ابنه.

وعلق حساب باسم إيمي سمير، قائلا، الموضوع ده انتشر بطريقة غريبة حد من فترة برضه كتب أن بتاع عزمت أصحابها على عيد ميلادها وهما اشتروا تورتة كبيرة وجاتوه وحوادق وعصائر وبيبسي، وزينو الشقه و البنوته هدوم جديده ومحدش عبرها ولا حتى اتصل ونفسيتها اتكسرت وبدل ما تفرح كانت منهارة في العياط.

فيما علق حساب أخر باسم شيرين فطري، مافى مشكلة يرفع إلى أقرب مسجد ويوزع على المصلين أو أقرب مكان للعمال ومنها يحصل على أجر الصائمين، ولاتشغل بالك.

بينما علق حساب ثالث باسم إيمان الشراوي، قائلة، للأسف حصل في عيد ميلاد بنتي وكنا حاجزين مكان والبنت زعلت جدا، ياريت الناس تفهم أولادها أن الوعود دي مهمة وأن لازم يحترموا كلمتهم.