الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:57 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محظوظ بالعمل مع المتحدة».. وليد فواز يكشف كواليس مشاركته في «الكتيبة 101» و«رسالة الإمام»

الفنان وليد فواز
الفنان وليد فواز

كشف الفنان وليد فواز، كواليس مشاركته في مسلسلي رسالة الإمام و"الكتيبة 101"، خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

وقال فواز، خلال مداخلة هاتفية أجراها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، صباح اليوم الجمعة: "أنا كممثل مصري محظوظ إني اشتغلت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة تقوم بتوفير جميع الإمكانيات وتمتلك قدرة إنتاجية كبيرة سواء فنية أو لوجستية تختلف عن أي شركة أخرى.

وتابع فواز: "أنا كممثل تشرفت بالمشاركة في مسلسل الكتيبة 101 وتجسيد دور الجنود المصريين اللي ماسكين سلاح وواقفين على الجبهة بشرف، وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا في معركة لتشكيل الوعي، فأنا وبدون تفكير، أول ما جالي إشارة التكليف وافقت علطول عشان كنت حاسس بسعادة غامرة وإني بعمل حاجة كبيرة جدا لبلدي، وأبين للأجيال ما يفعله أبطالنا في الجيش المصري.

وواصل: "الموضوع كان جميل جدا بالنسبة ليا، وأجواء المسلسل كانت جميلة، يمكن كانت صعبة شوية لاختلاف درجات الحرارة أثناء التصوير واللهجة السيناوية كانت صعبة لكنها كانت تعد تحدي بالنسبة لي، فأتقنتها".

ووجه الشكرلجميع القائمين بجهاز الشوؤن المعنوية التابع للقوات المسلحة المصرية، على توفيرهم مصححين للهجة السيناوية.

وعن دوره في مسلسل "رسالة الإمام"، قال: "بقالنا فترة كبيرة جدا معملناش عمل تاريخي ديني.. العمل متعوب عليه جدا، والإسكريبت كان بيمر على كذا لجنة، بينها لجنة الأزهر الشريف للتدقيق والتفحيص في كل حاجة، لتقديم محتوي درامي يحترم عقل المشاهد المصري والعربي، وهذا هو قدر وقدَر مصر إنها دايما بتقدم وسباقة ورائدة في الدراما العربية كلها".