الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.. القبض على دلال والانتقام من عائلة فتح الله

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، العديد من الأحداث، أهمها انتقام محمد رمضان من عائلة فتح الله.

بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة

وجاء في بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، معرفة إيمان العاصي، بأن زوجها محمد رمضان عرف أن أحمد داش هو ابنه، لذلك ذهبت إليه في ظل وجود هالة صدقي ومي كساب.

وعندما أخبرت هالة صدقي ابنها بأن دلال جاءت وعرفت بأن سيف ابنه، قال لها إنها من خططت لخطفه، وحذرها من أن تحاول قتله، وذهب سريعا إلى منزل ابنه.

القبض على دلال في مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة

وكشف محمد رمضان إيمان العاصي أمام الجميع وطلقها بالثلاثة، وأبلغ الشرطة عنها، بتهمة قتل بلال شامة، وجرى القبض على دلال، وسط صدمتها وبكائها الشديد.

ورجع محمد رمضان منطقته السيدة زيب هو وابنه أحمد داش، وسط فرحة الجميع، ثم انتقم جعفر من عائلة فتح الله، في مشهد انتظره الجميع.

نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة

حيث قام جعفر وسيد ونعيم بضرب شوقي وكارم فتح الله، أمام الجميع، وانتهت مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، على حديث محمد رمضان مع والدته بنية في رجوع زينة ومنة فضالي لعصمته.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، عرضت مساء اليوم على شاسة قناة dmc دراما، في تمام الساعة السادسة والنصف، بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، على منصتي واتش إت - watch it الرقمية، وshahid شاهد الإلكترونية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، على شاشة قناة dmc الساعة 10 وربع بتوقيت القاهرة.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، الذي تكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل محمد رمضان، أحمد داش، هالة ثدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، إيمان العاصي، منذر ريحانة، زينة، عصام السقا، مي كساب، سلوى عثمان، لبنى ونس، جوري بكر، فتوح أحمد، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر.