الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:45 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء مسلسلات رمضان.. أعمال تقدم أجزاء جديدة

مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال

تفاجئ الجمهور بعد إنتهاء الحلقات الأخيرة من الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان عن تقديم اجزاء جديدة من المسلسلات منهم مسلسل " بابا المجال"و"تلت التلاتة"و" الصفارة" و"ليلة سقوط".

في هذا التقرير نرصد لكم مسلسلات لها جزء جديد

أعلن الفنان مصطفى شعبان في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسله بابا المجال عن تقديم جزء ثاني للعمل.

العمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويضم عدد من النجوم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سوسن بدر، هبة حسن، نسرين أمين، صبري عبد المنعم، أحمد ماهر، باسم سمرة، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، جومانا مراد، أحمد كشك.

مسلسل تلت التلاتة

كما أكدت الفنانة غادة عبد الرازق بعد نهاية مسلسلها الجديد “تلت التلاتة” عن جزء ثاني، ونشرت صور لها على صفحتها الشخصية إنستجرام وعلقت عليها قائلا: الحلقة الأخيرة من تلت التلاتة و انتظرونا قريبا مع الجزء الثاني خارج رمضان.

وتجسد غادة خلال أحداث العمل بتجسيد ثلاثة شخصيات مختلفة.،العمل المكون من 15 حلقة.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: النجم أحمد مجدى، مصطفى درويش، غادة عبدالرازق، محمد القس،مى سليم، صلاح عبدالله،ليلى أحمد زاهر، وتأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

مسلسل الصفارة

كما أكد صناع مسلسل الصفارة، مع نهاية الحلقة الأخيرة، عن تقديم جزء ثاني للعمل ليكشف من خلاله أحمد أمين، "إيه اللي حصل في جمصة"

العمل يشارك في بطولة عدد من النجوم: أحمد أمين، آية سماحة، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، طه دسوقي، سامية الطرابلسي،و من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل ليلة سقوط

كما أعلن فريق عمل مسلسل"ليلة سقوط"بطولة النجم طارق لطفي في نهاية العمل عن تقديم جزء ثاني.

يذكر أن مسلسل "ليلة السقوط" بطولة كلا من: طارق لطفي، وأحمد صيام، وباسم ياخور و كنده حنا، و صبا مبارك، جواد الشكرجي، وخليل إبراهيم.