الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:52 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور براءة مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال الحلقة 27

مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 27 على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل عرضها على قناة النهار، بعد قليل.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27

وجاء في أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27، زواج باسم سمرة من نسرين أمين التي كانت خطيرة مصطفى شعبان، وكان من المقرر أن يتم زواج هبة حسن على أحمد كشك في نفس اليوم، ولكن خرجت هبة حسن أمام المأذون والجميع ورفضت الزواج من "شرارة".

وتركت المنزل وهربت هبة حسن، وذهبت إلى قسم الشرطة، واعترفت بالحقيقة أمام مصطفى شعبان، وأنها هي التي وضعت المخدرات في حقيبة نسرين أمين حتى تنتقم وتمتهي منها ويحبها "زين"، وذلك ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27.

وجاء في نهاية أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27، الإفراج عن مصطفى شعبان بعد أن أظهرت هبة حسن برأته، وجاء المحامي وسهر الصايغ حتى يستقبلوا ويطالبوه بالرحيل، ولكن مصطفى شعبان رفض، وقال انه سوف يأخذ حقه من الديابة، وقال لسهر الصايغ: "إحنا طريقنا مش واحد، كفاية جمايل لحد كده".

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يشار إلى أن مسلسل بابا المجال، يتكون من 30 حلقة، ويعرض يوميا خلال شهر رمصان الحالي 2023، على شاشة فناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يتم عرض مسلسل بابا المجال، على قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال، هو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويشارك في بطولته مع مصطفى شعبان، كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم سهر الصايغ، سوسن بدر، هبة حسن، عارفة عبد الرسول، نسرين أمين، صبري عبد المنعم، أحمد ماهر، باسم سمرة، محمد نجاتي، محمود حافظ، جومانا مراد، أحمد كشك، عزوز عادل، رياض الخولي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي.