الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى شعبان يفكر في الهروب من السجن في مسلسل بابا المجال الحلقة 26

مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال

شهدت مسلسل بابا المجال الحلقة 26، للنجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل بابا المجال الحلقة 26

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 26، مساء اليوم الإثنين، على قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 26، دفن سوسن بدر، وفي اللحظة الأخيرة بلغ محمد نجاتي مصطفى شعبان بأنه حصل على موافقة للذهاب إلى دفن والدته وسط حراسة مشددة.

وبالفعل لحق مصطفى شعبان، جنازة والدته قبل أن تذهب إلى مدفنها، وركب مع جثمانها في سيارة الموتي، وظل يبكي وكان برفقه الضابط محمد نجاتي.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 26، تفكير مثطفى شعبان في الهروب من السجن، حتى ينتقم من الديابة، بعد ما فعلوه فيه، وتلفيقهم له تهمة المخدرات، واجباره على تنازله عن الميراث.

وانتهت مسلسل بابا المجال، على حديث مصطفى شعبان مع إحدى المساجين الذي كان يعرف والده رياض الخولي، حول هروبه من السجن وتأجيره لبعض الرجال حتى يقدر على الإنتقام من الديابة.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال، يعرض يوميا على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة 10 مساء، كما يتم عرض مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويتكون مسلسل بابا المجال، من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، النجمة سوسن عارفة عبد الرسول، نسرين أمين، النجم القدير صبري عبد المنعم، والنجم أحمد ماهر، باسم سمرة، محمود حافظ، جومانا مراد، أحمد كشك، بالإضافة للنجم رياض الخولي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، في حي شعبي حول "زين" الشخصية الذي يقدمها بطل العمل مصطفى شعبان.

موضوعات متعلقة