الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأحكام لسه جوايا».. مصطفى شعبان عن مشهد تلاوته للقرآن في «بابا المجال»

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

كشف الفنان مصطفى شعبان عن كواليس مشهد تلاوة القرآن وإمامته بالمصلين في الحلقة ال 18 من مسلسل "بابا المجال"، الذي يتم عرضه في موسم رمضان الحالي.

قال مصطفى شعبان في مداخلة هاتفية ببرنامج "وش صاير" تقديم عبد المحسن اللافي المذاع عبر قناة sbc: " فيه ناس كتير سألتني على موضوع التلاوة، وأنا كنت محظوظ عشان أيام المدرسة كان فيه مدرس بيدرس تجويد وتلاوة، هى مكنتش إجباري لكن أنا كنت متطوع ولحد دلوقتي فاكر الأحكام ولسه جوايا".

مصطفى شعبان عن شخصيته في مسلسل بابا المجال

أما عن شخصيتة في مسلسل "بابا المجال" والتشابه بينهما، أضاف: "أنا صبور زى زين، والصعوبات اللي بتواجهها الشخصية إنه بيدخل في عوالم مختلفة وشخصيات متناقضة، ومبسوط إن رسالة المسلسل وصلت لكل الشباب".

مصطفى شعبان عن نجاح مسلسل بابا المجال

واعرب مصطفى شعبان عن سعادته بنجاح المسلسل، قائلًا: "مبسوط إن بقا في ورش ومحلات تحمل اسم بابا المجال، وفي صديق ليا من مانشستر كلمني وقالي فيه كافيه هنا كاتب تابعوا مسلسل بابا المجال من هنا".

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمود حافظ، باسم سمرة، سهر الصايغ، نسرين أمين، محمد رضوان، سما إبراهيم، جومانا مراد، سوسن بدر، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج أحمد خالد موسى.