الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولة التخلص من مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، التي تم عرضها مساء أمس على قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، العديد من الأحداث المثيرة، حول محاولة رياض الخولي لإثبات براءة ابنة مصطفى شعبان، حيث قام بخطف ابن الرجل الذي شهد بالكذب على ابنه.

وقام بتهديده، بأنه سوف يقتل ابنه إذا لم يغير اقواله، وبالفعل ذهب لمحمد نجاتي الذي يحقق في القضية وأعترف له بالحقيقة، وأن مصطفى شعبان ليس السفاحا، وذلك في أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة.

كما جاء في نهاية مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، محاولة شقيقة مصطفى شعبان للتخلص منه، حيث ذهبت له وأخذت معاها أكل ووضعت له سم في العصير، وذلك حتى لا يأخذ الميراث ويطلقها زوجها باسم سمرة.

وننتظر عرض مسلسل بابا المجال الحلقة الحادية عشر، التي سوف تعرض مساء اليوم،حتى نشاهد إذا كان سوف يتأثر مصطفى شعبان من السم الذي أخذه في العصير، أم أن هناك شخص قام بتغير زجاجة العصير دون علمها.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

ويعرض مسلسل بابا المجال، يوميا، على مدار شهر رمضان الحالي 2023، على قناة النهار، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال، في تمام الساعة الرابعة صباحًا والساعة الثامنة صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى عرض هذا العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، مع النجم مصطفى شعبان، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مثل نسرين أمين، باسم سمرة، سهر الصايغ، سوسن بدر، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، أحمد الحلواني، محمد نجاتي، أحمد كشك، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال، على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي درامي، حول بطل العمل مصطفى شعبان الذي يقدم شخصية زين وهو من حارة شعبية، ثم تتغير حياته.