الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:47 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ”بابا المجال” الحلقة السادسة ومواعيد عرضها

مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الخامسة، والتي تصدرت قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، بعد عرضها.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، مساء اليوم الثلاثاء، على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة 10 مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة في تمام الساعة 2 صباحا، و9 صباحًا، كما أنه يتم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، في تمام الساعة 4 صباحًا و8 صباح اليوم التالي.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، استكمال التحقيق في قضية مصطفى شعبان، بعد إعتراف والدته سوسن بدر باسمه الحقيقي، الذي قد يثبت برأته.

وننتظر حتى نشاهد إذا كان سوف يخرج مصطفى شعبان براءة من تهم القتل أم لا، وذلك في مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم.

مسلسل بابا المجال الحلقة الخامسة

ومن المتوقع أن تتصدر مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، مثل ما تصدرت مسلسل بابا المجال الحلقة الخامسة التريند، وحققت نسبة مشاهدة عالية.

وذلك بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الخامسة، للنجم مصطفى شعبان، التي تم عرضها مساء أمس على قناة النهار.

مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم مصطفى شعبان بطل العمل، وكلا من النجوم سوسن بدر، نسرين أمين،باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، بالإضافة إلى النجم رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، أحمد كشك، محمد نجاتي، محمود حافظ، أحمد الحلواني، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، وتدور أحداثه على مدار 30 حلقة، يتم عرضهم خلال سهر رمضان الحالي 2023 .