الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل بابا المجال الحلقة 14.. حودة بندق ومحمد شاهين يحييان حفل رجوع مصطفى شعبان

محمد شاهين وحودة بندق في مسلسل بابا المجال
محمد شاهين وحودة بندق في مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14، على العديد من الأحداث الهامة، وذلك حول الاحتفال بمبطفى شعبان بعد خروجه من السجن وعودته لوالده.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14

ومن أبرز أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14، إخبار مصطفى شعبان والده رياض الخولي بسرقة أمواله، والتلاعب في الحسابات، وذلك أمام الجميع.

وقرر رياض الخولي، في أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14، أن يمسك مصطفى شعبان المالية من بعده، وأمر الجميع بطاعته وتنفيذ ما يطلبه، وأنه من الآن كلامه هو الذي سوف يسير على الكل.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14، إطلاق الرصاص على خال سهر الصايغ خلال عودته إلى البلد، بعد أن كان يريد قتل مصطفى شعبان، ولكن فشل بعد تغير سهر الصايغ الرصاص.

كما أحيا كلا من المطرب محمد شاهين والمطرب حودة بندق، حفل عودة مصطفى شعبان وتسليمه المالية من بعد والده، وقاموا بتقديم أغنية "بابا المجال"، ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يشار إلى أنه يعرض مسلسل بابا المجال، يوميا على شاسة قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحا.

كما يتم عرض مسلسل بابا المجال، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد عرضه في تمام الساعة الرابعة صباحًا، والساعة الثامنة صباح اليوم التالي، بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، المكون من 30 حلقة، كلا من النجوم، مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، أحمد ماهر، سهر الصايغ، صبري عبد المنعم، محمد رضوان، حمدي هيكل، بالإضافة إلى حودة بندق ومحمد شاهين، الذي يظهروا كضيوف شرف في إحدى الحلقات.

وهذا العمل من تأليف محمد الشواف ورشة دراما تورجي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، عصام العرجاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي حول بطل العمل مصطفى شعبان، الذي يفاجئ بعد 30 عاما بأن والده على قيد الحياة، وليس متوفي مثل ما قالت له والدته.