الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 16.. مصطفى شعبان ينقذ عارفة عبد الرسول من الوفاة

عارفة عبد الرسول من مسلسل بابا المجال
عارفة عبد الرسول من مسلسل بابا المجال

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 16، للنجم مصطفى شعبان، التي عرضت مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 16

كما يمكن للجميع مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 16، بعد قليل، على شاسة قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد عرضه الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحا.

كما يتم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 16، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في تمام الساعة الرابعة صباحًا، والساعة الثامنة صباح اليوم التالي، بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 16

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 16، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، حول إنقاذ مصطفى شعبان حياة عارفة عبد الرسول من الوفاة، وذلك بعد أن إستنجدت سهر الصايغ بأحد بعد أن تعرضت والدتها لأزمة قلبية شديدة.

وبالفعل أنقذ مصطفى شعبان والدة سهر الصايغ، ونقلها إلى المستشفى وتم الإلحاق بها وعمل اللازم، لعلاجها، وقالت له عارفة عبد الرسول أن دون عن الجميع لم ينقذني غير الذي أريد أن أنهي حياته وأخذ بثأر إبني منه.

يشار إلى أنه ظهر المطرب محمد شاهين والمطرب حودة بندق، كضيوف شرف في الحلقة 14 من مسلسل بابا المجال، حيث قاموا بإحياء حفل رجوع مصطفى شعبان لوالده وخروجه من المستشفى.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال، تتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كلا من النجوم، مصطفى شعبان، سوين بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سهر الصايغ، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، صبري عبد المنعم، محمد رضوان، حمدي هيكل، أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من تأليف محمد الشواف ورشة دراما تورجي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، عصام العرجاني، وتدور أحداث مسلسل بابا المجال، في إطار درامي إجتماعي حول بطل العمل النجم مصطفى شعبان، الذي يفاجئ بعد 30 عاما بأن والده رياض الخولي على قيد الحياة، وليس متوفي مثل ما قالت له والدته سوسن بدر، ومن هنا تدور الأحداث.