الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

ثاني أيام عيد الفطر 2023.. دوللي شاهين ضيفة برنامج «ليالينا» على الفضائية المصرية

دوللي شاهين برنامج ليالينا
دوللي شاهين برنامج ليالينا

يستضيف الإعلامي محمد السماحي اليوم السبت ثاني أيام عيد الفطر 2023، الفنانة دوللي شاهين ببرنامج "ليالينا" المذاع على الفضائية المصرية.

ستتحدث دوللي شاهين خلال لقائها التلفزيوني اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، حول مشروعاتها الفنيه الغنائية بجانب أعمالها في السينما والدراما.

دوللي شاهين برنامج ليالينا

وستقدم دوللي شاهين خلال حلقتها ببرنامج ليالينا مجموعة من أجمل أغانيها وأجددها، في سهرة ثاني أيام عيد الفطر بالفضائية المصرية.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، مشاركتها في بطولة مسلسل المماليك مع عدد من النجوم، مثل الفنانة رانيا يوسف والفنان بيومي فؤاد.

دوللي شاهين برنامج ليالينا

آخر أعمال دوللي شاهين

وشارك أيضًا في بطولة مسلسل المماليك الفنان محمد لطفى والفنان رامي وحيد وآخرين والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وآخر أغاني دوللي شاهين بعنوان "حكاية بنت" من كلمات السيد علي وشاركت الفنانة اللبنانية في الكتابة معه ولحنها أحمد يوسف وتوزيع ورؤية موسيقية أحمد عبد العزيز، وتولى تصوير الفيديو كليب سامح فوزي، والإخراج لـ مؤمن يوسف.

اقرأ أيضا سهرة ثاني أيام العيد.. هالة صدقي وأولادها في ضيافة ”معكم منى الشاذلي