الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 6 سنوات.. دوللي شاهين تعود للدراما التليفزيونية بـ «المماليك»

الفنانة دوللي شاهين
الفنانة دوللي شاهين

تشارك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، في بطولة مسلسل"المماليك"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة النهار.

ويعد العمل بمثابة عودة قوية لها بعد فترة غياب طويلة عن الدراما تصل إلى 6 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل"رأس الغول" رمضان 2016، بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل "المماليك" في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين ويفتعلون الكثير من المشكلات ويفرضون سيطرتهم على من حولهم، وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى ناني خبيرة أبراج.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالي الأحداث في إطار درامي تشويقي، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

يشارك في بطولة مسلسل" المماليك" كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف كلا من محمد لطفي، رامى وحيد، بيومي فؤاد، عائشة عثمان، محمد سليمان، فيدرا، دوللي شاهين، عمر حسن يوسف، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد سمير غانم.. تعرف على قصة تنكره في زي أسير إسرائيلي

وفي سياق آخر، أعلنت المطربة دوللي شاهين، مؤخرا، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشرت صورة تحليل فيروس كورونا "pcr" والتي أكدت إصابتها بالفيروس وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله".