الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من كلماتها».. دوللي شاهين تطرح برومو أغنية «الملكة QUEEN»

دوللي شاهين على السوشيال ميديا
دوللي شاهين على السوشيال ميديا

طرحت الفنانة دوللي شاهين، منذ قليل، برومو أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "الملكة Quee"، وذلك على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية الملكة لدوللي شاهين

وتعتبر هذه أغنية "الملكة" هي من كلمات دوللي شاهين، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وألحان أحمد برازيلي، ومن أخراج مؤمن يوسف وتصوير سامح فوزي، وتعبر الأغنية عن قصة اجتماعية نسائية وتعبر عن اللهجتين المصرية واللبنانية.

وكشفت دوللي شاهين، في تصريح خاص لـ"الطريق"، تفاصيل الأغنية قائة: "فكرتها جاءت لي من اللي بيحصل حوالينا الحقيقة، وكذلك العلاقات اللي بقت مش موزونه ومش طبيعية".

وعن كتابتها للأغنية قالت دوللي: "أنا كتبت قبل كده أغنية "ننه هو" و"سندريلا"، وشاركت في كتابة أكثر من أغنية.

كلمات أغنية ننه هو

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية "ننه هو"، التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية: دخلت انام نينا هو وصحيت زهقانة مودي نو مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتي خضار سوتيه هشرب كافيه احيه حتي لو سخن يح

مش طالبة حمادا وماده جاي فرغي وحوارات حببيب ماعهوش عربية سنكوح من غير شربات

انا هكلم زيزو واغيظو امور وبتاع حركات يختين وفراري وفيلا وبيتاجر ف الآثارات في العك ده قلبي اتمادا فكني من الهري واغير جو ناس فشنك وكلمنجية نوفو ريش وعبط ولاد العو

انا حاطري الدي واكبرها ياللا gallopez tous وحافرتك كله واشخلل واروح اعمل تاتو

اقرأ أيضًا: «الغربان» فيلم عالمي يجمع أسماء أبو اليزيد مع عمرو سعد للمرة الثالثة

الجدير بالذكر، أن أغنية "ننه هو" هي من كلمات دوللي شاهين، وألحان خالد حمزاوي وتوزيع أحمد عبد العزيز، وتفاعل العديد من المتابعين مع الأغنية وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة، وتصدرت من خلالها دوللي شاهين قائمة التريند.

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة دوللي شاهين قالت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية: "عانيت كثير فى مرحلة الطفولة بسبب والدى، لأنه كان يحبسني بالمنزل، ويعاملني دائما على إنني ولد وكنت أرتدى ملابس الأولاد، حتى عمر 12 عاما ولذلك كنت لا أحب والدى من قسوته معى".