الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فشنك”.. حقيقة اعتداء بلطجية على دوللي شاهين ودخولها المستشفى

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تصدر أسم الفنانة دوللي شاهين تريند جوجل ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت صوره لها داخل المستشفى بعد التعدي عليها بالضرب وكان يظهر على جسدها العديد من الإصابات العارمة.

الأمر الذي جعل السيناريست يحيى حمزة يخرج عن صمتة ويكشف حقيقة الصورة المتداولة لدوللي شاهين من خلال تصريحات إعلامية له قائلاً: "أن الصورة من كواليس مسلسل المماليك التي تواصل تصويره حاليا".

وأكد السيناريست يحيي حمزة، أن مروج هذه الإشاعة يسعي للشهرة على حساب أمن البلد خاصة وأن دوللي ليست مصرية وطالب المواقع التي نشرت هذا الخبر بتحري الدقة ولم يتأكدوا من التفاصيل الصحيحة.

سبب إشاعة دوللي شاهين

وتعود تفاصيل الواقعة إلي نشر المستشار الإعلامي للفنانة صورة لها وهي ترقد في المستشفي وتضع ميكيب يكشف عن تعرضها لحادث ضرب، مؤكدًا في تصريحات صحفية أن دوللي نقلت أمس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وخرجتبعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

اقرأ ايضاً| بعد فستان القبعة.. مايا دياب تغادر مهرجان الجونة

حقيقة التعدي على دوللي شاهين من قبل بلطجية

يذكر أن دوللي شاهين تشارك في مسلسل "المماليك" وتجسد دور خبيرة أبراج، والعمل يخوض بطولته رانيا يوسف وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار 60 حلقة، ومن إخراج حازم فودة.