الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

13 مايو.. إليسا وأصالة تحييان حفلا غنائيا في الكويت

أصالة واليسا
أصالة واليسا

تنتظر كلا من الفنانة أصالة وإليسا إحياء حفل غنائي يوم 13 مايو المقبل في دولة الكويت، حيث تقدمان باقة من ألمع أغانيهما القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أصالة تروج للحفل

روجت أصالة للحفل عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وكتبت: "أوّل حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سمعية وأرقى جمهور.. مشتاقه قد مو مشتاقين.. مشتاقه إلكم ومشتاقه غني ورتبتلكم برنامج مارح تصدقوا حلاوته.. بلاقيكم بالكويت بعد كم يوم حبايبي وأهلي أهل الكويت الغاليين.. ورح أتشارك الحفل مع صديقه غاليه موهوبه وبنفكر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيبة الفنانة الكبيرة إليسا".

إليسا تثير الجدل

تعرضت الفنانة إليسا حديثًا للعديد من الانتقادات من جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بواسطة تغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وكانت تحتوي على تصريحات حول اللاجئين في لبنان.

وقامت إليسا بوصف وجود اللاجئين في لبنان بالكارثة مما أثارت الكثير من الانتقادات لتصل لدرجة وصفها بالعنصرية؛ وكانت الفنانة السورية أصالة أبرز الذين ردوا على إليسا ودخلت على خط الأزمة.

وردت أصالة على تصريحات إليسا: "الناس على الأرض زوار ومن الضروري وجود الرحمة بينهم"، لتعيد وتؤكد أنها لا تقصد انتقاد إليسا وأن صداقتهما لا يمكن أن تتأثر.

وأضافت أصالة: "كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأي أرض كلنا زوار مهما طالت زيارتنا بدنا نرحم بعض، نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتى المبادئ".