الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:52 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. فرقة بلاك تيما تُحيي حفلًا في ساقية الصاوي

فرقة بلاك تيما
فرقة بلاك تيما

تستعد فرقه بلاك تيما لإحياء حفلًا غنائيًا في ساقيه الصاوي اليوم الأحد بمناسبه عيد الفطر المبارك ويقيم الحفل الساعه 7 مساء.

وتقدم فرقة بلاك تيما باقه من ألمع اغانيهم التي اشتهروا بها قديما وحديثا مثل اغنيه لون الكاكاو، وبحار، وايه يعني، و زحمه، التي يتفاعل معها الجمهور.

المطرب أحمد بحر ضيف برنامج كلمه أخيرة

حل الفنان أحمد بحر عضو فرقه تيما ضيفًا على برنامج "كلمه أخيرة" مع الاعلاميه لميس الحديدي وتحدث عن حبه الشديد للكينج محمد منير قائلًا: إحنا من جمهور محمد منير وهو اللى عملنا الموسيقى بشكل غير مباشر، بيدينا من خبرته وبنسمعله وهو أبونا وأخونا الكبير.

وأضاف: جمهور محمد منير بيحبنا فخورين بإننا أحيينا حفلا معه لأن محمد منير صوت مصر، وأسطورة، والحفل فى إسكندرية كان فيه ناس عمرها 15 سنة، والجمهور جيل يسلم أغانى منير لجيل آخر ومحمد منير فنان حقيقى مش مصطنع.

جدير بالذكر أن الفنان محمد منير صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية " هيلا" وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا اكثر من مرة "الكبير كبير بنحبك يا منير" بعدها حرص علي تحية الجمهور وخاصة ابناء الإسكندرية واهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي "يا إسكندرية بحرك عجايب"، وسط تصاعد المزيد من أجواء البهجة والإثارة وتفاعل الجمهور معه.