الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد فني: «تحت الوصاية» سيُخلد في تاريخ الدراما المصرية

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

أشاد الناقد الفني خالد محمود، بالمسلسل الرماني "تحت الوصاية"، مشيرا إلى أن كل ممثل شارك في هذا العمل الدرامي كان له "علامة مميزة".

كما أشاد محمود، خلال استضافته في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، صباح اليوم الأحد: بآداء الفنانة منى زكي خلال المسلسل، مضيفا: "النجمة الكبيرة منى زكي في حالة توهج كبيرة أوي، ليس فقط في فكرة المسلسل والتعاطف الاجتماعي الذي يحدث من الوهلة الأولى مع الشخصية التي تعاني من أجل إثبات وجودها وتحافظ على حقوقها وكيان أبنائها، وإنما في دورها وأدائها وتوهجها حيث استطاعت إشراك الجماهير كلها داخل الشخصية والحدوتة والعمل الدرامي"، مؤكدا أن النجمة منى زكي جسدت الشخصية بمصداقية واحترافية كبيرة جدا.

وتابع الناقد الفني: "من أهم مشاهد المسلسل في الحلقة النهائية عندما يتم الحكم عليها بالحبس لمدة عام، وابنها عمر شريف في المسلسل بيجري عليها في سيارة الترحيلات"، مشيرا إلى أن "عمر شريف موهوب كبير جدا وهيبقى ممثل هيكسر الدنيا"، مشيرا إلى أن هذا المشهد هو "الماستر سيين" في المسلسل، وسيظل خالدا في تاريخ الدراما المصرية.

وواصل: "هذا المشهد تم آدائه بمنتهى الرومانسية وبعلاقة شديدة الواقعية، فتعبيرات منى زكي كانت خطيرة جدا وجسدت الشخصية بحالة نضج غير عادية".