الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبكيتونا».. كيف تفاعل الجمهور مع حبس منى زكي في «تحت الوصاية»؟

حبس منى زكي في تحت الوصاية
حبس منى زكي في تحت الوصاية

تفاعل عدد كبير من الجمهور ومتابعي مسلسل تحت الوصاية مع نهاية العمل وحبس الفنانة منى زكي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت تعليقات الجمهور على نهاية مسلسل تحت الوصاية وحبس منى زكي تقول: "مسلسل حلو بجد لازم القانون ينصف المرأة اللي تستاهل.. بجد كل المشاركين في المسلسل تحية كبير".

حبس منى زكي في تحت الوصاية

وكتبت أخرى: "المشهد حقيقي لدرجة توجع القلب"، وعلق أحد المتابعين للفنانة منى زكي قائلًا: "مسلسل روعة أبدعتي يا فنانة شابووه".

ومن التعليقات أيضًا على حبس منى زكي في تحت الوصاية، قالت إحدى المتابعات: "حقيقي أبكيتونا كلنا في المشهد ده شكرًا على المسلسل الجميل ده".

حبس منى زكي في تحت الوصاية

نهاية مسلسل تحت الوصاية

يشار إلى أن نهاية مسلسل تحت الوصاية شهدت حريق مركب حنان وهي الفنانة منى زكي، وسجنها عام بسبب تهمة سرقة المركب، وجاءت التعليقات عن النهاية تقول: "مشهد رائع والمسلسل تحفة وجميع الممثلين حاجة مميزة جدًا بجد برافو لكم جميعًا".

وكتب آخر: "أنتي أبدعتي بجد محترفة شابوه.. أحسن مسلسل وأفضل ممثلة رائعة"، وتصدرت نهاية مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصةً مشهدها مع ابنها ياسين وهو يودعها.