الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هددتني لو متجوزتهاش هتفضحني.. اعترافات المتهم بقتل فتاة المصنع

تعبيرية
تعبيرية

أدلى المتهم بقتل فتاة داخل مصنع بمحافظة الشرقية باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق.

قال المتهم، في اعترافاته، إن الفتاة كانت تطالبه بالزواج بعد ارتباطه بها لعدة أشهر وفور تهربه منها هددته بأخبار اسرتها.

أضاف المتهم أنه استدرجها لمسكنه، وباغتها وطعنها عدة طعنات بسكين فأودى بحياتها، و استعان بأحد اصدقائه للتخلص من الجثة بعد وضعها في جوال، وألقوا بها في مصرف مائي.

البداية عندما تبلغ إلى مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة مشتول السوق، من قبل إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، بتغيب كريمتها «عاملة بمصنع، مقيمة رفقة جدها وجدتها لوالدتها بمسكنهما» وذلك بعد خروجها من المنزل لخلافات أسرية بينهما.

وبعمل فريق بحثي مكثف بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة «عامل بذات المصنع، مقيم بدائرة المركز».

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن القبض عليه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بإرتباطه بالمتغيبة ومطالبتها بالزواج منه، وخشية إفتضاح أمره فقام بإستدراجها لمسكنه، وباغتها وطعنها عدة طعنات بسكين فأودى بحياتها وأحضر جوال ووضع بداخله الجثة.

واستعان المتهم بأحد أصدقائه عامل، مقيم بدائرة المركز "أمكن ضبطه"، وأوهمه بأن الجوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل وقاما بنقل الجوال بإستخدام مركبة خاصة به توك توك وإلقائه بأحد المجارى المائية.

كما تم بإرشاد المذكور ضبط السلاح المستخدم بمسكنه.. وتم العثور على جثة المجنى عليها بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة أبو حماد.