الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 لاعبين في انتظار إشارة أوسوريو في الزمالك

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

بدأ الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معالجة الأخطاء وتصحيح الأوضاع داخل صفوف الأبيض، وذلك في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي.

ويسعى لاعبو الفريق الأبيض إلى الظهور بشكل أكثر من ممتاز خلال التدريبات الجماعية للزمالك، من أجل لفت انتباه الكولومبي اوسوريو والدخول في حساباته الفنية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، أبرز اللاعبين المستبعدين من تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والذين ينتظرون إشارة اوسوريو للعودة مرة أخرى للمستطيل الأخضر:

أحمد بلحاج

انتقل المغربي أحمد بلحاج إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من نادي أسوان على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، في ظل وجود بندا يتيح لإدارة الأبيض تفعيل الشراء النهائي دون العودة ممثل الصعيد.

لم يظهر المغربي بالحاج مع نادي الزمالك بالشكل المتوقع، حيث شارك في ٦ مباريات كبديل خلال المباريات الافريقية والمحلية، سجل هدفا وصنع هدفان.

ويسعى اللاعب المغربي صاحب الجنسية الإسبانية، إلى نيل ثقة الكولومبي أوسوريو، من أجل التواجد في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض وإثبات أحقيته في الإستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي القادم.

محمود شبانة

قرر مجلس اداره نادي الزمالك قطع إعارة محمود شبانة لاعب الفريق الأبيض من نادي سموحة، لتشهد فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة عودة المدافع الصلب وارتداء القميص الأبيض من جديد.

بالرغم من ظهور محمود شبانة بشكل أكثر من رائع خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي داخل صفوف نادي سموحة، لم يحصل اللاعب على فرصة كاملة للمشاركة بالقميص الأبيض منذ عودته الى الفريق خلال انتقالات الشتاء الاخيرة.

ولعب شبانة مباراة وحيدة بقميص نادي الزمالك منذ عودته في يناير الماضي، ثم عاد بعدها سجينا لمقاعد البدلاء، حيث تواجد الثنائي محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

سامسون أكينولا

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع البنيني سامسونج اكنيولا خلال بداية الموسم الحالي، حيث انتظر عشاق ومشجعي الفارس الابيض سطوع نجم أبيض جديد ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

قدم البنيني اكينولا أداء متواضع في الفترات التي شارك فيها مع فريق الزمالك حيث وضع الجميع علامات التعجب والاستفهام على أداء المهاجم البنيني بالقميص الأبيض.

لعب اكينولا ١١ مباراة مع نادي الزمالك خلال هذا الموسم، أغلبهم كان بديلا، حيث سجل هدف وحيداً ولم يصنع أي أهداف، على عكس أرقامه مع ناديه السابق كراكاس الفنزويلي خلال الموسم الماضي والذي سجل خلاله ٢٨ هدفاً وصنع ١١ هدف.