الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:35 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التاريخ يُنصب الأهلي «ملكًا» على الرجاء المغربي قبل مواجهة الحسم بدوري الأبطال

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام نظيره الرجاء المغربي، السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل لاعبو النادي الأهلي، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الرجاء المغربي، على ملعبهم، وذلك من أجل التأهل إلى الدور النصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي، تفوق على الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لاشئ، في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي، خلال المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، أما تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف وحيد، وذلك من أجل العبور والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة المحببة لدى الأهلي وجماهيره وعشاقه في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، إلى الأراضي المغربية، من أجل خوض المباراة الهامة والدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة السبت المقبل، لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين.

التاريخ يُنصب الأهلي "ملكًا" على الرجاء المغربي

التاريخ يمنح النادي الأهلي التفوق على نظيره الرجاء المغربي، وذلك على مدار مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات التي تقابل فيها كلًا منهما قبل المباراة الهامة والمصيرية السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين، تقابل الأهلي ضد الرجاء، في 10 مرات بمسابقات مختلفة، تمكن المارد الأحمر من الفوز في 4 لقاءات، وسيطر التعادل على 4 مثلهما، فيما فاز فريق الرجاء المغربي في مباراتين فقط.

وتمكن لاعبو النادي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين من تسجيل 19 هدفًا، فيما هزت شباك المارد الأحمر من لاعبو الرجاء بـ 16 هدفًا.

موعد مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي

تُقام مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 أبريل الجاري، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي

تُلعب مباراة الرجاء ضد الأهلي، السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "مركب محمد الخامس بالدار البيضاء".