الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:28 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

«غنى بدون أجر».. تفاصيل أزمة هاني شاكر في حفل البحرين

هاني شاكر
هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لموقف محرج خلال حفله الغنائي الذي أقيم في دولة البحرين مساء أمس الاثنين، وهو هروب متعهد الحفل قبل أن يعطي الفنان وفرقتة بقية مستحقاتهم المادية.

وعلى الرغم من الموقف الذي تعرض له الفنان هاني شاكر، إلا أنه أصر على استكمال الحفل وصعد على المسرح للغناء احترامًا لجمهوره دون حصوله على أجره، على عكس العديد من الفنانين الذين يعتذرون في مثل تلك المواقف.

هاني شاكر لجمهوره: وجودي معاكم أحسن من الأجر

وعندما صعد الفنان هاني شاكر إلى المسرح تحدث مع جمهوره قائلًا: "بحبكم جدًا وبحترم وجودكم معايا إنهاردة برغم الظرف الغريب اللي حصلى أنا وفرقتي والمتعهد اللي هرب وملتزمش إنه يدفع أجر الفرقة، بس أنا وجودي معاكم أحسن من مليون أجر، ربنا ما يحرمني منكم يا أحلى أجر في الدنيا".

آخر أغنيات الفنان هاني شاكر

يذكر أن آخر أغنيات الفنان هاني شاكر، أغنية "فرق في الإحساس" من كلمات الشاعر إسماعيل رأفت، وتلحين وليد سعد، والتوزيع الموسيقي خالد نبيل، وميكس وماستر ياسر أنور، وحققت الأغنية أكثر من مليون وربع مشاهدة على موقع "يوتيوب".