الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يقود كتيبة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق وقائد منتخب مصر، ضيفًا غاليًا على نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم، ولديه رغبة قوية في مواصلة تحقيق الانتصارات، في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد حقق الريدز الفوز في آخر مباراتين أمام ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست على الترتيب.

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة وست هام يونايتد أمام ليفربول، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تُلعب مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، على ملعب "لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يدخل نادي ليفربول مباراة اليوم محتلًا الترتيب السابع في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، حصدها من 31 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 8 مرات، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، ونجح لاعبو الفريق في تسجيل 59 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 38 هدفًا.

فيما يأتي وست هام يونايتد، إلى ملعب المباراة محتلًا الترتيب الرابع عشر بجدول الدوري، برصيد 34 نقطة، حصدها من 31 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل 7 مرات، وتعرض للهزيمة في 15 مباراة، ونجح لاعبو الفريق في تسجيل 33 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 41 هدفًا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وست هام يونايتد

- حراسة المرمى: أليسون بيكر.

- خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبرتسون.

- خط الوسط: كورتيس جونز - فابينيو - جوردان هندرسون.

- خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا.