الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد سفر الأهلي النهائي إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في كأس السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حسمت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، الموعد النهائي لسفر الفريق الكروي الأول، إلى الإمارات، من أجل خوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

وتردد خلال الفترة الأخيرة، أن بعثة الأهلي تسافر من المغرب بعد مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي، مباشرة إلى الإمارات لمواجهة الزمالك، بدلًا من العودة إلى القاهرة ثم السفر من جديد.

وسافرت بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لمواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "استقرت الإدارة بعد الاتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفني، على أن يعود الفريق إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "يستمر الأهلي في القاهرة بعد العودة من المغرب، ويطير الفريق إلى الإمارات يوم 2 مايو المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر".

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، مساء الجمعة الموافقة 5 مايو المقبل، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.