الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بوابة العملاق الإنجليزي.. هل تعود منافسة صلاح وماني في البريميرليج الصيف المقبل؟

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

يبدو أن مستقبل الدولي السنغالي، ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، سيشهد مفاجأة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير بريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، ينوي الدخول في مفاوضات مع العملاق البافاري من أجل ضم ساديو ماني، لتدعيم صفوف البلوز الذي يعاني من العجز التهديفي خلال الفترة الماضية.

ويعاني ساديو ماني خلال الموسم الأول في بايرن ميونخ، من أزمات كثيرة خلال الموسم الجاري، أبرزها الخلاف المشهور الذي نُشب بينه وبين زميله الدولي الألماني، ليروى ساني، لتغرم إدارة العملاق اللاعب السنغالي بغرامة مالية قاسية، إضافة إلى الاستبعاد من بعض المباريات.


وفي نفس السياق، فجرت تقارير ألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ، ترغب في التخلص من ماني، لا سيما الأزمات التي سادت في غرفة ملابس الفريق الألماني، الذي يرى أن اللاعب غير مُفيد للعملاق البافاري.

وقال موقع "football insider" البريطاني، إن تشيلسي ينوي التعاقد مع ماني في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن البلوز بدأ المفاوضات، خاصة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجارية.

وأضاف الموقع، أن بايرن ميونخ تطلب من إدارة تشيلسي 35 مليون جنيه إسترليني، من الموافقة على انتقال ساديو ماني إلى الفريق اللندني في الصيف.

وبذلك، فإن انضمام ساديو ماني إلى تشيلسي، يعني أن المنافسة مع محمد صلاح، ستعود من جديد، باعتبار أن الثنائي الإفريقي دخلوا في منافسات كثيرة في الريدز والمنتخبات، في كأس أمم إفريقيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي نفس الأمر، قدوم أسد التيرانجا إلى نادي تشيلسي، يعني أيضاً أن اللاعب السنغالي سيثأر من إدارة ليفربول التي رفضت مطالب ساديو ماني الموسم المنصرم، ووافقت على مطالب غريمه صلاح.