الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتاخد غدر».. التصريح بدفن جثمان شاب لقي مصرعه داخل حفل زفاف بالمنوفية

الصحية
الصحية

صرحت نيابة المنوفية بدفن جثمان شاب قُتل داخل أحد الأفراح بقرية شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية وذلك عقب الإنتهاء من التحقيقات وسماع اقوال أسرته وبعض شهود العيان، والتحقيق مع مرتكب الجريمة.

وأنهى الطب الشرعي أعمال الفحص للجثمان داخل مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي، وسط تواجد العديد من افراد عائلة المجني عليه وجيرانه، وتم نقل الجثمان يسيارة نقل الموتى إلى مسقط رأس المجني عليه بقرية بشبرا باص لدفن الجثمان.

كانت البداية عندما تلقى مدير امن المنوفية اللواء حازم سامي إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بمقتل شاب في حفل زفاف على يد آخر بىلة حادة، وذلك بسبب بعض الخلافات بينهم، وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على المتهم وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتم عرض المتهم على جهات التحقيق المختصة لإستكمال التحقيق في الواقعة.

بإنتقال قوات الأمن بمركز شبين الكوم إلى مكان الواقعة وبعد الفحص، تبين مقتل شاب ح . ش يبلغ 20 عاماً يقيم بقرية شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم على يد شاب آخر بواسطة لآلة حادة « خنجر » وذلك لوجود خلافات بينهم، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهم في هذه الواقعة وجرى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم إخطار الجهات المختصة لإستكمال التحقيق معه.