الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:49 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

لعنة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تُطارد ليروي ساني للعام التاسع على التوالي

ساني لاعب بايرن ميونخ الحالي
ساني لاعب بايرن ميونخ الحالي

انتشرت في الأونة الأخيرة أخبار عن صراع كبير بين نجم بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني، والسنغالي ساديو ماني المُنضم حديثًا لكتيبة العملاق البافاري بسبب تعدي الأخير بالضرب على ساني عقب خسارة الفريق أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطا أوروبا.

بايرن ميونخ يعرض ساديو ماني للبيع

وأكدت بعض الصحف الألمانية أن السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول السابق قد تعدى بالضرب على ساني اثناء خروجهم من أرضية ملعب الاتحاد مما تسبب في كدمات بوجه اللاعب الألماني.

ونوهت التقارير أن اللاعبين قد تمكنوا من فض النزاع بين اللاعبين كما تنوي إدارة بايرن ميونخ في تسوية مستحقات أسد التيرانجا وعرضه للبيع في الانتقالات الصيفية القادمة.

بايرن ميونخ يودع دوري أبطال أوروبا

وكان وقد ودعى بايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من نظيره مانشستر سيتي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع المبارتين.

ساني لم يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه

لتستمر عقدة الدولي الألماني ليروي ساني الذي لم يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مسيرته الكروية منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول لشالكة في 2014 وحتى الأن.

حيث ودع ساني الدور ربع النهائي مع ثلاث أندية مختلفه " مانشستر سيتي وشالكه وأخيرًا بايرن ميونخ" من 2014 وحتى 2023.

موضوعات متعلقة