الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المنحوس» سر المحاولة الجديدة في تجديد العقد.. هل يقنع باريس سان جيرمان «ميسي» بسلاح إنجلترا التاريخي؟

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقوة خلال الفترة الجارية، إقناع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الباريسي، على تجديد عقده مع كتيبة العاصمة الفرنسية.

وينتهي عقدة قائد برشلونة السابق، مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، الأمر الذي يضع إدارة حديقة الأمراء تحت ضغط، على خليفة استمرار ميسي داخل الفريق العاصمي.

وتشير العديد من التقارير الفرنسية، أن بطل كأس العالم 2022 ينوي الرحيل في الصيف، بعدما رفضت إدارة النادي الباريسي زيادة راتبه، إلا أن الجميع في الإدارة يسعى إلى إقناع البرغوث الأرجنتيني.

وفجرت "سبورت" الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن محاولات باريس سان جيرمان لاستمرار ميسي، حيث قالت إن قررت الإدارة الباريسية تقديم عرضًا مميزًا للنجم الإنجليزي هاري كين، هداف فريق توتنهام التاريخي.

وأضافت، أن النادي الباريسي يرغب في الضغط على ميسي من خلال استقطاب قدوم هاري كين، وخلق ثنائية جديدة في مركز الهجوم، لا سيما بعد كثرة الإصابات التي يتعرض لها النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا.

ويرغب "المنحوس" هاري كين، في الرحيل عن "السبيرز"، خاصة بعد الفشل الذريع للفريق اللندني في عدم التتويج بأي ألقاب خلال الـ 10 سنوات الماضية، رغم حصول اللاعب على العديد من الجوائز الفردية على مستوى مسابقة البريميرليج.

وبذلك، تسعى إدارة باريس سان جيرمان استغلال سلاح قدوم هاري كين إلى الفريق الفرنسي من أجل إقناع ميسي للمواصلة اللعب داخل كتيبة حديقة الأمراء.

يذكر أن الربرغوث الأرجنتيني فشل في تحقيق دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان، للعام الثاني على التوالي، حيث خرج في النسختين عن طريق ريال مدريد الإسباني 2022، وبايرن ميونخ الألماني 2023، وذلك في مرحلتي دور الـ 16 والـ 8 بالترتيب.