الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للرجاء في دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراته المقبلة ضد الرجاء البيضاوي المغربي، والمقرر لها مساء السبت المقبل، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

وخاض المارد الأحمر تدريباته على ملعب العربي الزوالي في مدينة الدار البيضاء، وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني المران باجتماع مع اللاعبين، أعقبه جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للحديث عن الحالة البدنية والطبية للاعبي الفريق.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى تدريب قوي لرباعي حراس الفريق على هامش المران الجماعي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

ويستضيف المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والرجاء المغربي، بعدما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة ظهر غد الجمعة، على أن يقام المؤتمر الصحفي في تمام الثانية والنصف ظهرًا بحضور مارسيل كولر المدير الفني ومحمد الشناوي قائد الفريق.