الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يحدد أول الراحلين عن صفوفه

برشلونة
برشلونة

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أول اللاعبين الراحلين عن نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، حسم الأمر اللاعبين الراحلين عن الفريق الكتالوني الفترة المقبلة في الميركاتو الصيفي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة قامت بالتواصل مع المدير الفني تشافي، ووضعت أمامه الثنائي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسه، لاعبي الفريق الأول، وذلك من أجل الاستقرار على رحيل أحد اللاعبين.

وأردفت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أنه أمر رائع، بقيام نادي برشلونة بالحصول على الأموال، وذلك من خلال بيع أحد الثنائي كريستنسن أو كيسه، في الميركاتو المقبل، وذلك بعد تم ضم الثنائي بشكل مجاني في صيف 2022.

وأضافت "سبورت" في تقريرها، أن إدارة النادي الكتالوني تناقشت مع الثنائي كريستنسن وكيسه، خلال الفترة الماضية ولكن المدرب كان واضحا بالإبقاء على كريستنسن والموافقة على رحيل كيسه.

واستكمل التقرير أن المدير الفني تشافي، ليس لديه رغبة في فقدان كريستنسن، لأن النجم الدنماركي قدم قفزة نوعية على مستوى دفاع الفريق الكتالوني، ولكن الطريق أصبح مفتوح أمام رحيل فرانك كيسه، لأنه لم يحقق نفس الأداء المميز الذي قدمه كريستنسن.