الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:49 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اجتماع طارئ بين ميسي وثنائي برشلونة.. تفاصيل

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أن الحديث عن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق، مستمر خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب رغبة إدارة القلعة الكتالونية، باستعادة اللاعب من جديد في الصيف المقبل.

وانضم ليونيل ميسي، بطل العالم، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع برشلونة، ولم تنجح إدارة النادي الكتالوني في ذلك الوقت بإقناع في التجديد، ووقع الأرجنتيني عقد مع حديقة الأمراء، لمدة موسيمن، ينتهي في 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الأخيرة، هناك الكثير من المفاوضات لدى باريس سان جيرمان مع الفرنسي لتمديد عقده، بالإضافة إلى أن إدارة نادي برشلونة تكثف كل جهوده من أجل الحصول على اللاعب.

اجتماع طارئ يجمع ميسي مع ثنائي برشلونة

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، أن ليونيل ميسي، اجتمع مساء أمس الإثنين، مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألباي، لاعبي نادي برشلونة، وحضر ايضًا الاجتماع بيبي كوستا، الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في البارسا.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي برشلونة، التي يترأسها خوان لابورتا، كانت على علم باجتماع ليونيل ميسي مع الثنائي ألبا وبوسكيتس، كما أنها تنتظر معرفة تفاصيل اللقاء.