الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:57 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم على زي نجل راغب علامة.. إليك أبرز إطلالات ظهوره

لؤي
لؤي

بعد هجوم كبير تعرض له نجل راغب علامة نتيجة لإطلالته، الأخيرة في باريس، ووصفه البعض ورواد السوشيال ميديا بأنه مرتدي زي غريب يتناسب مع الفتيات.

الطريق يرصد في التقرير التالي أبرز إطلالته في الفترة الأخيرة

إطلالة لؤي باللون الفوشيا

ظهر نجل الفنان راغب علامة مرتدي بدلة باللون الفوشيا من الحرير الناعم، وتنتمي لبراند من البراندات العالمية، حيث ظهر مرتدي جاكت ساتان.

ونسق أسفلة بنطلون من نفس النوع، ونسق معه نظارة بيضاء، وحذاء رياضي أبيض، وشنطة باللون الأبيض، مما عرضة للكثير من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا.

إطلالة لؤي بالكروهات

كما شارك لؤي نجل الفنان راغب علامة، جمهوره ومتابعيه مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، مرتدي بلوفر باللون الأسود ممزوج بالعديد من الألوان، ونسق معه شنطة كبيرة من الجلد، ممزوجة باللون الأحمر والأسود.


إطلالة بالفرو والتايجر

كما شارك لؤي متابعيه عبر حسابة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا إنستجرام، مجموعة من الصور حيث ظهر مرتدي جاكت من التايجر، بالفرو، مما وصفه البعض بجاكت للسيدات.

رد راغب علامة على منتقدي ابنه

لم تكن المرة الأولي التي تعرض لها لؤي ابن الفنان راغب علامة بسبب إطلالته من قبل الجمهور، ولكن علق راغب على منتقدي ابنه عندما سأله احد المذيعين، قائلًا: " أنا أرتدي اللون الوردي الفاتح، والبراند التي دعت لؤي تفتخر به، ليست براند عادية لكنها عالمية، وهم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه، ووصف لؤي مهاجمية بالفئران".