الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

4 أبراج تعاني من ضغوطات كبيرة مع بداية شهر مايو

أبراج
أبراج

هناك الكثيرون من الأشخاص لديهم ضائقة كبيرة على كافة الأصعدة مع بداية شهر مايو المقبل، لذا إذا كنت ممن يتابع علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز الأبراج التي تعاني من ضائقة على كافة الأصعدة في مايو، وفقًا لما ذكرة خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".
الثور

مواليد برج الثور من الأبراج المقبلين علي فتره من الضغوطات علي الصعيد العاطفي والمادي، ويمرون بفتره من التخبطات التي تستدعي ان يكونو اكثر، هدوء وحذر وعدم الاسراف ودخول اي مشاريع او اخذ خطوات غير مدروسه جيدا.

السرطان

مواليد برج السرطان من الأبراج المقبلين علي فتره من التخبطات والانهيار وخصوصًا الممتلكات، وهي فتره اكثر صعوبه علي السرطان تستدعي الحذر، وسوف تنكشف لهم حقيقه اشخاص وثقو بهم وخيانات من مقربين عليهم الحذر ثم الحذر من دائره اصدقائهم.

الميزان

مواليد برج الميزان من الأشخاص، الذين سيمروا بفتره من التشتت في اخذ القرارات اهمها القرارت الماديه قد يضع نفسه في مواقف اكثر من صعبه بسبب رعونه منه وتعالي فتكون النتيجه ليست في صالحه عليه الحذر من خطوات يخطط لها حاليا ستكون نتيجتها ليست في صالحه اطلاقا.
الجدي

مواليد هذا البرج من الأبراج التي تتواصل فتره الضغوطات والعقبات معهم، منذ مده طويله عليه ان يحذر من قرارات وتهور مقبل عليه، والنتيجه ليست علي مايرام الاوضاع في تذبذب قوي عليه الحذر من الاقتراض فالنتيجه كلاهما سيئه.