الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:29 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير عقاري لـ«الطريق»: زيادة 30% في مبيعات الوحدات الفندقية خلال مواسم الأعياد

الوحدات الفندقية
الوحدات الفندقية

كشف المهندس ياسر إبراهيم الخبير العقاري، عن زيادة تقترب نحو 30% في مبيعات الوحدات الفندقية خلال مواسم الأعياد التي شهدتها مصر بداية من أعياد القيامة وشم النسيم مرورا بعيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

وأضاف إبراهيم خلال تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الإجازات التي منحتها الحكومة للمواطنين بمناسبة الأعياد، جعلت هناك فرصة لتنشيط القطاع العقاري وبالأخص في مبيعات الوحدات الفندقية.

وأشار، إلى أن الإجازات أعطت فرصة كذلك للمصريين المقيمين بالخارج العودة إلى وطنهم مصر وبالتالي قضاء بعض الوقت في المصايف سواء في الساحل الشمالي أو العين السخنة وغيرها.

وأوضح إبراهيم، أن وحدات "السكند هوم"، أصبحت مطلوبة بشكل كبير من عملاء القطاع العقاري، لافتا أن هذا الطلب لا يعتبر رفاهية بقدر ما يعتبر فرصة للاستثمار وزيادة الدخل من خلال تأجير هذه الوحدات.

وأشار، إلى أن الطلب على هذه الوحدات سيزداد تباعا مع دخول موسم الصيف، متوقعا زيادة في أسعار الوحدات الفندقية خلال الفترة القادمة بنسب تتراوح بين 10 إلى 15%.

وأكد الخبير العقاري، أن الزيادة في الأسعار سيكون أيضا في الإيجارات لهذه الوحدات الفندقية التي بدأ الإقبال عليها وحجزها من بداية أعياد الربيع وشم النسيم.

موضوعات متعلقة