الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السبت المقبل.. «ريد كولبريشن» يطلق فعاليات معرض «ريد إكسبو 2023» في دورته السادسة

تحالف دار الخبرة
تحالف دار الخبرة

أعلن تحاف دار الخبرة "ريد كولبريشن"، عن إنطلاق الدورة السادسة من المعرض العقاري "ريد إكسبو 2023" يوم السبت المقبل، وذلك بمشاركة 35 مطور عقاري من كبرى الشركات العقارية التي لها باع كبير في السوق المصري.

وأكد التحالف، أن المعرض سيقام لمدة يوم واحد لعرض عددا من الفرص الاستثمارية سواء في العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل والشيخ زايد وأكتوبر وغيرها بالإضافة إلى الفرص الساحلية بالعين السخنة والساحل الشمالي.

ويقدم المعرض لعملاء القطاع العقاري عدد من العروض سواء على الوحدات السكنية أو في الفرص الاستثمارية للوحدات الإدارية والتجارية، وذلك بمقدمات ومدد تقسيط ميسرة.

ويأتي المعرض كفرصة للشركات العقارية أن تقوم باستعراض مشروعاتها المتنوعة لعملائها والتي تتميز بعوائد استثمارية عالية ونسب خصم كبيرة على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والمنتجعات السياحية والساحلية المتاحة وأنظمة سداد على سنوات لتلبي احتياجات الراغبين في الاستثمار العقاري وفقا لإمكانياتهم.

من جانبه، أكد خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة، أن السوق العقاري المصري يحتوي على فرص استثمارية واعدة، لافتا أن المعرض يلقي الضوء على تلك الفرص الاستثمارية التي تشهدها مصر الوقت الحالي والذي يتواكب مع التطور العمراني الذي تستهدفه الدولة.

وقال محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبره "ريد"، أنه على الرغم من الأزمات العالمية والركود الاقتصادي نتيجة التضخم، ولكن الشركات العقارية دائما ما تفكر خارج الصندوق واستثمار تلك الأزمات لدفع القطاع إلى الأمام.

وأضاف بناني، أن المعارض العقارية تعتبر الوسيلة الحقيقية للتواصل بين العميل والشركة، منوها أن ذلك يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام وبالتالي لابد من مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.

موضوعات متعلقة