الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:59 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام الرجاء المغربي في قمة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، الذي عقد اليوم الجمعة، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم، لتحديد كافة الترتيبات والأمور الخاصة بالمباراة.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد الرجاء الرياضي المغربي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الذهاب، نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا أمام الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الرعب "القاهرة الدولي"، في تحقيق فوزًا غاليًا، بهدفين دون مقابل.

ومثل النادي الأهلي في الاجتماع الفني، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأحمر والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء الزي الأبيض كاملًا.